29 ربيع الأول 1446 الموافق الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
هاني ابوزيد
رئيس التحرير
هاني ابوزيد

مش عايز زحمة وتنجز في الوقت.. روح مستشفى كهرباء ألماظة

مش عايز زحمة وتنجز في الوقت.. روح مستشفى كهرباء ألماظة

PowerIn

لجميع العاملين في قطاع الكهرباء، وأي مواطن، في أخبار جميلة للحصول على خدمات مميزة لو حبيت تروح مستشفى كهرباء ألماظة، بعد تشغيل المرحلة الأولى من البرنامج الجديد Medica CloudCare.

البرنامج الجديد Medica CloudCare، اللي بتنفذه مستشفى كهرباء ألماظة هدفه تسهيل وتسريع أي إجراءات طبية، وتخفيف الزحام، وتوفير الوقت والجهد، لجميع المترددين على مستشفيات الكهرباء وجميع إداراتها الطبية في مختلف أنحاء الجمهورية.

المهندس خالد الدستاوى، العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع، كان في جولة في مستشفى الكهرباء، لمتابعة التشغيل التجريبى للمرحلة الأولى من برنامجMedica CloudCare.

الزيارة كان هدفها رؤية مركز بيانات الشركة، على أرض الواقع، بعد إقامته في مقر شركة الخدمات الطبية بمستشفى كهرباء ألماظة، لخدمة جميع العاملين بالكهرباء.

مركز البيانات، تم تطويره بأحدث أجهزة الخوادم، والجدارات النارية لحماية البيانات، ووسائط التخزين والنسخ الاحتياطي، والبنية التحتية لمركز البيانات، وكمان مركز البيانات التبادلي.

العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع، أشاد بجميع التجهيزات والمعدات والأجهزة والبرامج والجهد المبذول، لخدمة المشروع الضخم لتطوير الخدمة الطبية المقدمة.

الجولة تمت بحضور، محمد اسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية و العضو المنتدب، وصفاء عبد الرحمن، رئيس قطاع نظم المعلومات والاتصالات بالشركة القابضة لكهرباء مصر، بالإضافة لعدد من العاملين بالادارة العامة لنظم المعلومات بشركة الخدمات الطبية، و شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والشركة القابضة لكهرباء مصر.