28 ربيع الأول 1446 الموافق الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
هاني ابوزيد
رئيس التحرير
هاني ابوزيد

عشان خاطر رئة الكوكب..البترول تبحث مع "إنفينيتى" و"حسن علام" توليد الطاقة المتجددة والخضراء

عشان خاطر رئة الكوكب..البترول تبحث مع "إنفينيتى" و"حسن علام" توليد الطاقة المتجددة والخضراء

PowerIn

استقبل كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية محمد منصور رئيس شركة إنفينيتى سولار وعمرو حسن علام الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة حسن علام حيث تم مناقشة سبل التعاون المشترك مع الشركتين في مختلف المجالات المتعلقة بصناعة البترول والغاز في ضوء امتلاك الشركات خبرات في مجال توليد الطاقة المتجددة والخضراء وكفاءة الطاقة.


وخلال اللقاء شدد بدوي على أهمية كفاءة استهلاك الطاقة في تحقيق وفر كبير يعود بالنفع على الدولة والمواطن ويسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن قطاع البترول يعمل على تعميق التعاون مع القطاع الخاص في تنفيذ المشروعات الاستراتيجية المهمة، وفقاً لبيان اليوم.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على الاستفادة من الخبرات التي تمتلكها الشركتان في مجال كفاءة الطاقة على أسس اقتصادية متبادلة من خلال عمل دراسات لتحسين الكفاءة في مجالات الإنتاج والتكرير.

وشهد الاجتماع استعراض نشاط الشركتين في مجالات تنفيذ شواحن السيارات الكهربائية نظراً لما تملكه الشركتين من بنية تحتية من خلال منصة إدارة منظومة شواحن السيارات لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.


وأعرب الوزير عن ترحيبه بتلك المقترحات للتعاون في إطار الشراكة الجيدة مع القطاع الخاص والتي تحقق عائدات مثمرة لجميع الأطراف.