29 ربيع الأول 1446 الموافق الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس التحرير
هاني ابوزيد
رئيس التحرير
هاني ابوزيد

لو عايز عربية جديدة أو مستعملة.. مدينة السيارات في السادات مكانك

لو عايز عربية جديدة أو مستعملة.. مدينة السيارات في السادات مكانك

PowerIn

لو عايز عربية جديدة أو مستعملة.. مدينة السيارات في السادات مكانك 

بتدور على عربية مستعملة تساعدك وتنجز معاك مشاويرك، بس بتخاف من العشوائية في البيع والشراء.

دلوقتي بقي متاح ليك تشتري سيارتك المستعملة بأقل سعر ومضمونة فنيا وقانونيا، كمان بتوفير ليك نقل الملكية والفحص فوري، من أكبر مدينة عالمية متكاملة للسيارات، تقع على طريق العين السخنة، عند تقاطع طريق سوق السيارات مع امتداد محور محمد نجيب على مساحة "57" فدانا.

المدينة تضم منطقة حرة ومنطقة بيع السيارات المستعملة ومنطقة مجمع التوكيلات ومكاتب مرور ومعارض سيارات وباقي الخدمات المقدمة للعميل حتى ينهى جميع إجراءات شراء سيارة قبل الخروج من المدينة.

البداية كانت منذ عام مضى عندما أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنقل سوق السيارات من الحي العاشر بمدينة نصر بسبب الزحام والعشوائية إلى طريق العين السخنة بمنطقة وادي دجلة لإنشاء مدينة عالمية للسيارات، وربطها بشبكة الطرق العملاقة الجديدة لسهولة الوصول إليها.

حيث تضم:

"8" ورش صيانة للسيارات.

"10" مطاعم وكافتريات.

"14" مكتب مرور.

"5" مكاتب نيابة عامة.

"9" مكاتب للشهر العقاري

"7" مكاتب إدارية

كما تضم مجموعة متكاملة من الخدمات عالية المستوى، تتسع لعدد 4000 سيارة، والعديد من ساحات الانتظار ومبان تجارية، ومقرات إدارية، ومقرات الشهر العقاري إلى جانب البنوك للتسهيل على المواطنين.

كما يتواجد نظام متكامل لكاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية، كما يتوافر مراكز الصيانة لإجراء الفحوصات الدورية والطارئة، وأماكن شراء قطع غيار السيارات، ومحال تجارية تشمل الكثير من متطلبات سوق السيارات.